عزل ارضيات ايبوكسي في الرياض ⁦0533034383⁩

 

هل لديك مشكلة تسرب مياه يمكن أن تؤدي إلى أضرار جسيمة لممتلكاتك. تريد حل هذه المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد دون أن تحدث مرة أخرىاستخدام عزل الايبوكسي محتلرفين عزل الاسطح وخزانات المياة والارضيات .نعم يمكننا أن نقدم لك خدمات العزل لمنزلك باستخدام عزل الايبوكسي . بأسعار ممتازة وضمانات علي التنفيذ 





 

عزل الايبوكسي

هل تساءلت يومًا ما هوالإيبوكسي ، وما هو مصنوع ، وكيف يختلف عن الطلاءات الأخرى؟ عامًا بعد عام ، تم استخدام طلاء الأرضيات من الإيبوكسي أكثر فأكثر في تطبيقات الطلاء نظرًا لخصائصها الفريدة. يمكن العثور على هذا النوع من الطلاء في مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة ، وعادة ما يتم تقديمه بأسعار تنافسية. في هذا المنشور ، سوف نلقي نظرة على بعض استخدامات ومزايا استخدام الايبوكسي لمشروعك.


كيف تختار نوع الايبوكسي  للعزل

هناك بعض مواصفات التطبيق المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار مادة طلاء الايبوكسي. أولاً ، من المهم معرفة السطح المقصود من الإيبوكسي الذي ستستخدمه إذا كنت ترغب في ضمان أفضل خصائص الأداء والمتانة له. عند تطبيقها بشكل صحيح ، يمكن أن توفر الإيبوكسيات سنوات من الخدمة لأسطحك وهياكلك. ومع ذلك ، إذا اخترت المنتج الخاطئ لهذه الاحتياجات أو لم تتبع إرشادات التطبيق الخاصة بنا ، فقد يكون لعملك نتائج كارثية.

 



انواع الايبوكسي 

 

استخدامطلاء الايبوكسي هو أنه يمكنك استخدامه على جميع الأسطح عمومًا على جميع الأسطح  المجهزة الناعمة  هناك انواع مختلفة من عازل الايبوكسي

لعزل الاسطح والخزانات

 

 

الايبوكسي الشفاف

 

هناك عدة أنواع من أرضيات الإيبوكسي المتوفرة في السوق ، بما في ذلك طبقة الإيبوكسي الشفافة التي تعمل كطبقة علوية للركيزة لحمايتها من الماء أو العوامل الخارجية. يستخدم للأسطح ثلاثية الأبعاد ، لتزيين الصورة أو للتزيين وبعض الزخارف بالبلاط الأسمنتي والسيراميك ، إلخ.

 




 

ايبوكسي الارضيات

 

طلاء ايبوكسي الارضيات هو طلاء بناء رائع يستخدم للأرضيات والأرضيات الخرسانية للمنشآت المختلفة مثل المستودعات والمصانع والمستودعات   لحمايتها من تسريب المياه. يعتبر من أفضل الطلاءات التي توفر الحماية للأساس الخرساني. يتوفر عادةً باللون الرمادي في معظم الأوقات ويمكن صبغه وفقًا لاختيارك. الدهانات الخرسانية عبارة عن طبقات خرسانية يتم وضعها فوق الأسطح الخرسانية القديمة أو الضعيفة لتوفير سطح جديد تمامًا مع صورة العلامة التجارية الجديدة أو تحسين جمالياته وقدراته على الأداء.

 

 

ايبوكسي الخزانات

 

آخر نوع من طلاء الإيبوكسي الذي سننظر إليه هو تسرب المياه من الخزانات والخزانات والأنابيب. قد يتسبب النضح أو الضغط الهيدروستاتيكي أو النضح العام في حدوث مشاكل في البنية التحتية في حالة سوء الختم أو تدهور المواد. يتم استخدام طلاء الأنابيب على الأنابيب البلاستيكية أو الأنابيب الفولاذية. إنه يحمي من تغيرات درجة الحموضة في الماء ومن المواد الكيميائية المهيجة التي تمر في نظام المياه والتي قد تكون ناجمة عن تآكل المياه الجوفية أو المرور عبر أجسام غريبة.

 

 

 

 

كيفية تطبيق مادة الأيبوكسي العازلة


  • يتم تسوية السقف كامل وعلاج التسربات  والشقوق المتواجدة  بالجدران والأرضيات
  • التخلص من أي تجمع للمياة والتأكيد علي التنظيف الجيد للسقف من الاتربة وغيرها
  • توزيع مادة العزل  الايبوكسي  بالتساوي على السقف بالتساوي. يجب تنفيذ هذا النشاط بمساعدة الأدوات المناسبة
  • تُطرق  مادة الايبوكسي  لتجف في الهواء لمدة يوم ، ثم يتم وضع طبقة ثانية من الايبوكسي  لضمان الكثافة وتجنب تداخل المياه.



راتنجات الايبوكسي هي واحدة من أنواع الايبوكسي الصلب عند درجة حرارة. تتكون الصيغة من مكونين: قاعدة (راتينج) ومصلد ، وهي عالية الالتصاق ومقاومة للمركبات الكيميائية ، سواء كانت أحماض أو قواعد أو محفزات ، حيث تتشكل في طبقة واقية عندما تجف. يتم استخدامها كطلاءات أو غراء أو مواد لاصقة. المزيد من راتينج إبسيقيصر ينتج نتيجة التفاعل بين بيسفينول و epichlorohydrin tjeikatxga


شركة عزل خزانات بالرياض تعزل خزانات المياه ,الايبوكسي ,ايبوكس ارضيات ,ايبوكسي ,شفافشركة عزل خزانات لاسطح بالفوم عزل الاسطح عزل خزانات المياه بالرياضالبطل للعزل ,عزل مياة ,عزل خزانات اعمال العزل المائي ايبوكسي الرياض ,ايبوكسي طلاء, ايبوكسي خرسانة, ارضيات خرسانة ورغوية خرسانة مختومة, خرسانة عازلة خرسانة, مسامية خرسانة مطبوعةخرسانة, ملونةخرسانة ,ميولخرسانةعزل ا,لاسطح غسيل خزانات بالرياض